تولت وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني اليوم 18 فيفري 2017 تدشين كل من المركب الشبابي بقفصة والذي قدرت كلفته الجملية بحوالي 1.3 مليون دينار، والمركب الشبابي بمعتمدية المتلوي بكلفة جملية ناهزت 1.5 مليون دينار. 

 

 وأعلنت الوزيرة بالمناسبة عن إطلاق مهرجان المسرح الشبابي لأول مرة بالجهة، مشيرة الى أن هذا الاجراء يتنزل في إطار الاستثمار في المواهب الشبابية وصقلها ومزيد التعريف بها.
 كما أشرفت السيدة ماجدولين الشارني، مرفوقة بكاتبة الدولة للشباب فاتن قلال، وبحضور والي الجهة منذر العريبي والمندوب الجهوي لشؤون الشباب والرياضة حبيب الأخضر وعدد من نواب الجهة بمجلس نواب الشعب، على امضاء اتفاقية تعاون شراكة وتعاون بين المندوبية الجهوية لشؤون الشباب والرياضة بقفصة وعدد من جمعيات المجتمع المدني وهي منظمة الكشافة التونسية وجمعية صحافة المواطنة والغرفة الفتية الاقتصادية بقفصة وجمعية تنمية وآفاق بالمتلوي والجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات، وهي اتفاقيات تتندرج في نطاق الانفتاح على النسيج الجمعياتي ودعم الشباب وتنمية قدراته الذاتية للمشاركة في الشان العام والحياة السياسية.

 وكانت للوزيرة مصافحة للبطلة البارالمبية أصيلة منطقة المتلوي مروى براهمي، حيث أسدت لها تشجيعاتها، وأصغت الى مطلب شباب المنطقة المنادي باطلاق اسم البطلة على المركب المحدث، معبرة عن استحسانها لهذا المقترح.

 

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.280.619

الهاتف216.71.845.220:2

فاكس:216.71.785.822

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.