مثل الاطلاع على واقع رياضة "أنشطة الغوص والإنقاذ" والتمثيلية التونسية على مستوى الهياكل الدولية الرياضية أبرز محاور استقبال السيد عماد الجبري كاتب الدولة للرياضة للسيد عبد الكريم بوجمعة رئيس الجامعة التونسية لهذا الاختصاص الرياضي.


 واطلع كاتب الدولة على مختلف رهانات الجامعة للمرحلة القادمة وأبرزها إضافة اختصاص "الإنقاذ" الى جملة أنشطتها واختصاصاتها، انطلاقا من الجلسة العامة الخارقة للعادة التي عقدت خلال الفترة الماضية، حيث سيقع تكوين 25 مؤطرا تونسيا من قبل عدد من المكونين المنضوين تحت لواء الاتحاد الدولي للانقاذ.
 وقدم السيد عبد الكريم بوجمعة قائمة في الإطارات التونسية التي ستخوض انتخابات المكتب التنفيذي للكونفيدرالية العالمية للغوص التي ستلتئم بروما يومي 26 و27 افريل 2017، قصد ضمان تمثيلية تونسية صلب هذا الهيكل الرياضي الدولي.
 وعلى المستوى الرياضي قدم السيد عبد الكريم بوجمعة جردا في أبرز المشاركات التونسية في المنافسات الدولية، حيث حصدت تونس ميداليتين فضيتين خلال مرحلة كأس العالم للأواسط بمدينة "لينيانو" الايطالية التي دارت من 24 الى 26 مارس الجاري عن طريق الثنائي يوسف بالطيب وهبة مهداوي في اختصاص السباحة بالزعانف، في انتظار استئناف المشاركة التونسية في مساري كأس العالم بسيبيريا خلال شهر جويلية وبتركيا خلال شهر سبتمبر 2017.

 

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.280.619

الهاتف216.71.845.220:2

فاكس:216.71.785.822

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.