تحوّلت عناصر المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم صباح يوم الأربعاء 03 جانفي 2024 بحضور وزيري الشباب والرياضة السيد كمال دقيش والتربية االسيد محمد علي البوغديري، إلى ملعب حي هلال، اين التقى لاعبو المنتخب بقيادة المدرب جلال القادري، بعدد من اللاعبين من صنف الأصاغر المنتمين لجمعية حي هلال الملاسين لكرة القدم، حيث تولّوا تسليم هدايا وتجهيزات رياضية للاعبين الموهوبين.

وبهذه المناسبة، وجّه اللاعبون الأصاغر رسالة دعم وتشجيع لعناصر المنتخب الوطني من أجل تشريف الراية الوطنية في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكوت ديفوار.

وتأتي هذه المبادرة، التي تمّ تنظيمها بالتنسيق بين وزارة الشباب والرياضة والجامعة التونسية لكرة القدم والممثل والإعلامي جعفر القاسمي، تفاعلاً مع ما تمّ بثّه في برنامج "يستحق" على قناة الحوار التونسي، الخاصة بشباب الملاسين وحي هلال، والتي كانت قد سبقتها زيارة ميدانية للسيد وزير الشباب والرياضة للجهة، يوم 12 ديسمبر 2023، وذلك في إطار تكامل الأدوار والمسؤوليات بين كل الأطراف لتوفير أفضل الظروف لأبناء هذه المنطقة الشعبية وحماية شبابها من السلوكات المحفوفة بالمخاطر.

هذا وستنطلق وزارة الشباب والرياضة في إنجاز مشروعي تهيئة ملعب حديقة الرياضة حي هلال وتعشيبه وبناء حجرات الملابس كمشاريع ذات أولوية، على أن يتم لاحقا استكمال الأقساط المبرمجة به وهي إنارة الملعب وإنجاز المسلك الصحي.

حظا موفقا لنسور قرطاج في "كان" الكوت ديفوار

 

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.841.433

فاكس:216.71.800.267

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.